السلام عليكم يا جماعة،
أنا كنت دايم أستخدم حطب السمر أو الطلح للتدفئة والشوي، لكن واجهتني مشكلتين:
- بعض الأنواع يطلع دخان كثييير
- وبعضها يولع بصعوبة ويحتاج وقت عشان يمسك نار
قبل فترة أحد الشباب نصحني أجرب **حطب قرض أفريقي درجة أولى**، وبصراحة فرق معي بشكل كبير من ناحية قلة الدخان وسرعة الاشتعال وثبات الحرارة.
هذا هو النوع اللي جربته للي حاب يتأكد:
كيس 10 كيلو حطب قرض أفريقي
من هنا:
https://wadihabob.com.sa/كيس-10-كيلو-حطب-قرض-أفريقي-درجة-اولية/
سؤالي للي جرب:
- هل تشوفون القرض أفضل من باقي الأنواع؟
- وفيه نوع ثاني تنصحون فيه يعطي حرارة أطول؟
بانتظار تجاربكم وآرائكم